عميد كلية العلوم الهندسية والتقنية (براك)

الحمد لله الذي علم بالقلم علم الإنسان ما لم يعلم و الصلاة و السلام على سيدنا محمد بن عبد الله . شرفني رئيس جامعة سبها و وزير التعليم بتكليفي عميداً لكلية العلوم الهندسية والتقنية اعتباراً من بداية العام الدراسي 2015/2016م. هذه الكلية التي تمتاز بنشاطها المُتجدد دوماً.
لا أحد يُنكِر بأنّ كلية العلوم الهندسية والتقنية هي احد اعمدة جامعة سبها، فهي من اعرق واكبر الكليات بالجامعة وتضم اقسام وبرامج أكاديمية ضخمة ومتنوعة. فقد احتلّت موقعاً بارزاً في سماء الجامعات الليبية والعربية. كما أنّها تميّزت دوماً بالريادة والابتكار والأبحاث العلمية.
حرص القائمون على كلية العلوم الهندسية والتقنية ومنذ البداية على الاهتمام بالطالب الخرّيج وتميّزه عن بقية الطلبة في الجامعات الأخرى انطلاقاً من الإيمان العميق بأنّ هؤلاء الخريجين هم الثروة الحقيقية للجامعة والمجتمع، هم الأكفأ والأقدر على رسم مستقبل أفضل دائماً بعملية التنمية والنهضة إلى الأمام في كافة المجالات الهندسية والتقنية. وبهذه المناسبة يسعدني أن افتخر بخريجي كلية العلوم الهندسية والتقنية الذين أثبتوا أنفسهم في شتى المجالات والمواقع التي شغلوها محلياً أو في الدول العربية.
أهنئ الطلبة الجُدد وأثني على اختيارهم للعلوم الهندسية والتقنية مستقبلاً لهم ولعائلاتهم. وأتمنى لجميع طلاب الكلية مستقبلاً سعيداً وزاهراً.
عميد الكلية
ا.م.د امسيب مصباح امسيب
Dean@feng.sebhau.edu.ly